اليمن - صنعاء - جنوب كلية الشرطةinfo@yemenacademy.edu.ye+967 1 248001

رئيس الأكاديمية اليمنية يبحث سبل التعاون العلمي المشترك مع معالي وزير الأشغال العامة والطرق

الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا > عام > أخبار الأكاديمية > رئيس الأكاديمية اليمنية يبحث سبل التعاون العلمي المشترك مع معالي وزير الأشغال العامة والطرق

ئيس الأكاديمية اليمنية يبحث سبل التعاون العلمي المشترك مع معالي وزير الأشغال العامة والطرق
بحث رئيس الأكاديمية اليمنية الأستاذ الدكتور أحمد الشامي سبل التعاون العلمي المشترك مع معالي وزير الأشغال العامة والطرق الأستاذ غالب مطلق، وذلك خلال زيارته إلى مكتب الوزير بوزارة الأشغال العامة والطرق صباح يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022م.
وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل تعاون علمي مثمر وبنَّاء بين الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا ووزارة الأشغال العامة والطرق، وذلك من خلال تقديم الأكاديمية لفرص التدريب والتأهيل لقيادات وكوادر الوزارة لدراسة برامج الماجستير والدكتوراه في التخصصات التي تقدمها الأكاديمية.
ورحب معالي الوزير الأستاذ غالب مطلق بهذه الزيارة معبراً عن اعتزازه بالأكاديمية اليمنية باعتبارها صرحا تعليمياً مميزاً؛ وبالدور العلمي الذي تؤديه في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة علمياً وبحثياً ومهنياً.
من جانبه تقدَّم رئيس الأكاديمية اليمنية الأستاذ الدكتور أحمد الشامي بالشكر والتقدير لمعالي الوزير لكرمه وحفاوة استقباله؛ مؤكداً حرص الأكاديمية على تعزيز هذا التعاون البناء والمثمر والذي سينعكس إيجاباً على عجلة التطوير والتنمية في البلاد.

شاهد أيضا

اترد رداً