اليمن - صنعاء - جنوب كلية الشرطةinfo@yemenacademy.edu.ye+967 1 248001

الأكاديمية اليمنية تناقش رسالة ماجستير في القانون الخاص بعنوان “الصفة الإجرائية في قانون المرافعات اليمني – دراسة مقارنة مع قانون المرافعات المصري”

الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا > عام > أخبار الأكاديمية > الأكاديمية اليمنية تناقش رسالة ماجستير في القانون الخاص بعنوان “الصفة الإجرائية في قانون المرافعات اليمني – دراسة مقارنة مع قانون المرافعات المصري”

عقدت الأكاديمية اليمنية صباح يوم الأحد الموافق 10 -مارس – 2024م المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في القانون الخاص الموسومة ب ” الصفة الإجرائية في قانون المرافعات اليمني – دراسة مقارنة مع قانون المرافعات المصري”. للباحث/حسين عباس عامر احمد. وتشكلت لجنة المناقشة والحكم من: استاذ قانون المرافعات المشارك في أكاديمية الشرطة الأستاذ الدكتور طاهر حسان المياسي -مناقشاً ، وأستاذ قانون المرافعات المشارك في جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور عادل علي النجار -مشرفاً ورئيساً، وأستاذ قانون المرافعات المساعد في الأكاديمية اليمنية القاضي الدكتور عبد العزيز محمد نجم الدين -مناقشاً .
وبدأت جلسة المناقشة الساعة العاشرة صباحاً في قاعة المناقشات بمقر الأكاديمية اليمنية، حيث افتتح رئيس اللجنة الدكتور عادل علي النجار الجلسة بالترحيب بالحضور كلا باسمه وصفته، ومنح الباحث خمسة عشر دقيقة لاستعراض ملخص رسالته من حيث منهجية الدراسة وأهم النتائج والتوصيات.
وتمت مناقشة الرسالة من قبل لجنة المناقشة والحكم؛ والتي قدمت عدداً من الملاحظات لإثراء الرسالة، كما تقدمت لجنة المناقشة بالثناء والتقدير لجهود الباحث في إنجاز الرسالة بشكل علمي، وفي ختام المناقشة أجازت اللجنة الرسالة وأوصت بمنح الباحث درجة الماجستير في القانون الخاص.
#الأكاديمية_اليمنية_للدراسات_العليا #رسائل_الماجستير
#قانون_خاص #أحدى_عشرة_سنة_من_العطاء_العلمي #اليمن_صنعاء

شاهد أيضا

اترد رداً