اليمن - صنعاء - جنوب كلية الشرطةinfo@yemenacademy.edu.ye+967 1 248001

الأكاديمية اليمنية تناقش رسالة ماجستير في المحاسبة بعنوان ” دور التحليل المالي في الحد من تهرب زكاة عروض التجارة في الجمهورية اليمنية”

الأكاديمية اليمنية للدراسات العليا > عام > أخبار الأكاديمية > الأكاديمية اليمنية تناقش رسالة ماجستير في المحاسبة بعنوان ” دور التحليل المالي في الحد من تهرب زكاة عروض التجارة في الجمهورية اليمنية”

عقدت الأكاديمية اليمنية صباح يوم الأربعاء الموافق ٤ -مارس – 2024م المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في المحاسبة الموسومة ب ” دور التحليل المالي في الحد من تهرب زكاة عروض التجارة في الجمهورية اليمنية”. للباحث/وديع يحي صالح الجاكي. وتشكلت لجنة المناقشة والحكم من: أستاذ المحاسبة المساعد في الجامعة اليمنية الدكتور محمد فؤاد الدبعي -مناقشاً ، وأستاذ المحاسبة استاذ المحاسبة المشارك في جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور محمد علي جبران -مناقشاً ورئيساً، وأستاذ المحاسبة المساعد في الأكاديمية اليمنية الدكتور محسن بابقي عبدالقادر -مشرفاً .
وبدأت جلسة المناقشة الساعة التاسعة صباحاً في قاعة المناقشات بمقر الأكاديمية اليمنية، حيث افتتح رئيس اللجنة الدكتور محمد علي جبران الجلسة بالترحيب بالحضور كلا باسمه وصفته، ومنح الباحث خمسة عشر دقيقة لاستعراض ملخص رسالته من حيث منهجية الدراسة وأهم النتائج والتوصيات.
وتمت مناقشة الرسالة من قبل لجنة المناقشة والحكم؛ والتي قدمت عدداً من الملاحظات لإثراء الرسالة، كما تقدمت لجنة المناقشة بالثناء والتقدير لجهود الباحث في إنجاز الرسالة بشكل علمي، وفي ختام المناقشة أجازت اللجنة الرسالة وأوصت بمنح الباحث درجة الماجستير في المحاسبة.
#الأكاديمية_اليمنية_للدراسات_العليا #رسائل_الماجستير
#محاسبة #أحدى_عشرة_سنة_من_العطاء_العلمي #اليمن_صنعاء

شاهد أيضا

اترد رداً